استقالة طه بصري مدرب المقاولون العرب

    شاطر
    avatar
    فتح للابد
    نائب مدير عام

    نائب مدير عام

    ذكر عدد الرسائل : 2149
    العمر : 28
    نقاط التميز : 4023
    الدولة : فلسطين
    تاريخ التسجيل : 03/04/2007

    ريال مدريد استقالة طه بصري مدرب المقاولون العرب

    مُساهمة من طرف فتح للابد في الأحد أبريل 15, 2007 10:03 am











    قدم طه بصري المدير الفني لنادي المقاولون العرب المصري لكرة القدم استقالته من تدريب الفريق بسبب الهزيمة الأخيرة أمام الاسماعيلي وتراجع نتائج الفريق وعدم تحقيق أي فوز في الدور الثاني من موسم الدوري المحلي.
    وقالت إدارة نادي المقاولون إن إبراهيم محلب رئيس النادي عقد اجتماعاً مع بصري وجهازه الفني والإداري لبحث أسباب تراجع النتائج وانتهى الاجتماع إلى تقديم بصري استقالته وقبولها من جانب إدارة النادي.
    وانهزم المقاولون العرب أمام الاسماعيلي الأربعاء الماضي بهدف نظيف في الأسبوع الخامس والعشرين للدوري وتوقف رصيده عند 30 نقطة وتراجع للمركز العاشر.
    وأعلن إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة النادي أنه اختار علاء نبيل المدير الفني السابق لمنتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة ولاعب المقاولون في الثمانينيات ليتولى مهمة المدير الفني على أن يساعده محمد عبد الحميد المدرب بقطاع الناشئين.
    وأضاف محلب في تصريحات للصحفيين الأحد أن: "أولى مهام الجهاز الفني الجديد تحسين النتائج وتحديد متطلبات الموسم المقبل من اللاعبين وتجديد التعاقدات", كما تم تعيين شريف حبيب مشرفاً عاماً على الكرة بعد إعفاء محمد عادل الذي تقدم باستقالته من مهمة الإشراف.
    وكان المقاولون قد أنهى الدور الأول لمسابقة الدوري وهو في المركز الرابع لكنه لم يتمكن من تحقيق أي فوز في الدور الثاني منذ كانون الأول/ديسمبر الماضي وكان آخر عهده بالانتصارات الفوز على اسمنت السويس في الأسبوع الرابع عشر للمسابقة وحصد أربع نقاط من أربع تعادلات ولقي ست هزائم.


    _________________
    avatar
    yassir
    محرر

     محرر

    ذكر عدد الرسائل : 686
    العمر : 26
    نقاط التميز : 1026
    الدولة : المغرب
    تاريخ التسجيل : 10/06/2007

    ريال مدريد رد: استقالة طه بصري مدرب المقاولون العرب

    مُساهمة من طرف yassir في السبت يوليو 07, 2007 5:17 pm

    مشكووووووووووووووور على الخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 5:54 pm