اتحاد جدة وشباب يكملان عقد المربع الذهبي .. والهلال يفوز

    شاطر
    avatar
    فتح للابد
    نائب مدير عام

    نائب مدير عام

    ذكر عدد الرسائل : 2149
    العمر : 29
    نقاط التميز : 4023
    الدولة : فلسطين
    تاريخ التسجيل : 03/04/2007

    ريال مدريد اتحاد جدة وشباب يكملان عقد المربع الذهبي .. والهلال يفوز

    مُساهمة من طرف فتح للابد في الأحد أبريل 15, 2007 11:32 pm

    اتحاد جدة وشباب "عزمي" يكملان عقد المربع الذهبي .. والهلال يهزم النصر في دربي الرياض
    إكتمل عقد المربع الذهبي للدوري السعودي هذا الموسم حيث تأهل فريقا اتحاد جدة والشباب إلى المربع الذهبي عقب فوزهما على الاتفاق وأهلي جدة على الترتيب ضمن مباريات المرحلة الـ 20 للبطولة ليلحقا بفريقي الهلال والوحدة اللذين سبق لهما التأهل من قبل ، وحقق الهلال فوزا ثمينا على غريمه التقليدي النصر في دربي الرياض ضمن المرحلة نفسها.

    في مدينة الدمام حقق اتحاد جدة فوزا ثمينا وصعبا على مضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وحول الاتحاد تأخره بهدفين مقابل هدف حتى نهاية الوقت الأصلي إلى فوز ثمين بنتيجة 3-2 بعدما سجل هدفين في الوقت بدل الضائع.

    سجل ثلاثية"الاتي" البرازيلي فاجنر وحمد المنتشري والمخضرم حمزة إدريس في الدقائق 16 و92 و94 ، بينما سجل هدفي الاتفاق راشد رهيب من ركلة جزاء وصالح بشير في الدقيقتين 44 و56

    فوز الاتحاد رفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 22 نقطة في المركز السادس.

    وفي مدينة جدة حقق الشباب الذي يضم اللاعب المصري أمير عزمي فوزا كبيرا خارج ملعبه على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف ، وسجل خماسية "الليوث" ناجي مجرشي "هاتريك" وعبده عطيف وفيصل العبيلي ، بينما سجل سعود الخيبري هدف الأهلي الوحيد.

    وخاض الأهلي المباراة بمجموعة من البدلاء والناشئين بعدما فضل مدرب الفريق الصربي نيبوشيا إراحة لاعبيه الأساسيين لمباراة وفاق سطيف الجزائري يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب.


    ولم يشارك عزمي مع الشباب سواء في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية بسبب إصابة في الظهر تعرض لها في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.

    فوز الشباب رفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع متخلفا بفارق الأهداف عن الاتحاد ، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 27 نقطة في المركز الخامس ليتأكد رسميا عدم لحاقه بركب الفرق المتأهلة للمربع الذهبي للبطولة.

    وفي العاصمة السعودية الرياض حقق الهلال فوزا ثمينا وصعبا على غريمه التقليدي النصر بهدف من دون رد في مباراة دربي العاصمة.

    جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 72 من عمر المباراة وسجله أحمد الخير مدافع النصر في مرماه عن طريق الخطأ بعدما أخطأ في استقبال كرة عرضية من لاعب الهلال فهد المفرج.

    فوز الهلال رفع رصيده إلى 50 نقطة ليحلق في صدارة الدوري السعودي منفردا بفارق 7 نقاط كاملة عن الوحدة صاحب المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد النصر عند 20 نقطة في المركز الثامن.

    ويقضي نظام المربع الذهبي للدوري السعودي بأن يلتقي الفريق صاحب المركز الثالث على ملعبه مع الفريق صاحب المركز الرابع في أولى مباريات المربع ، ثم يلتقي الفائز منهما في مباراة الدور قبل النهائي مع الفريق الحاصل على المركز الثاني على ملعبه ، وأخيرا يلتقي الفائز منهما في المباراة النهائية للبطولة مع الفريق صاحب المركز الأول على ملعبه.


    _________________
    avatar
    yassir
    محرر

     محرر

    ذكر عدد الرسائل : 686
    العمر : 26
    نقاط التميز : 1026
    الدولة : المغرب
    تاريخ التسجيل : 10/06/2007

    ريال مدريد رد: اتحاد جدة وشباب يكملان عقد المربع الذهبي .. والهلال يفوز

    مُساهمة من طرف yassir في السبت يوليو 07, 2007 5:17 pm

    مشكووووووووووووووور على الخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:39 am