إحصائيات 24 مباراة لعبها الريال

    شاطر
    avatar
    Saber-Madrid
    المدير العام

    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3673
    تاريخ التسجيل : 26/11/2006

    ريال مدريد إحصائيات 24 مباراة لعبها الريال

    مُساهمة من طرف Saber-Madrid في السبت ديسمبر 30, 2006 8:22 am



    إليكم احصائية عن 24 مباراة لعبها الريال في ظرف 117 يوم من 27 -8 -2007 إلى 20 - 12 - 2006 في جميع مشاركات الريال ( الدوري الأسباني , دوري أبطال أوروبا , كأس ملك أسبانيا ) الذي لم تظهر بما يحبه جماهير الريال ولم ترضيه بشكل كبير فكنا متواضعين في أغلب المباريات ولم يكن هناك مستوى مثل ماتوقعنا عند قدوم الداهية فابيو كابلو


    بعد قدوم الداهية فابيو كابيلو كان اغلب جماهير نادي ريال مدريد العريق متفائلة بقدومه لأنه مدرب جاد وصرم لايعرف طريق المجاملة ولديه خبرة في قراءة المباراة ويعرف كيف يتصرف معها ويوظف اللاعبين التوظيف المناسب لهم والبعض الأخر كان متشاؤوم بعض الشيء . وقدوم الكابتن كنافارو الذي شددنا به العزم قائد المنتخب الأيطالي الذي حقق معه لقب كأس العالم الأخيرة في ألمانيا توقعنا ان يكون دفاعنا فقمة الروعة وصعب المرور منه . وقدوم أيمرسون وديارا إلى الريال وكان هذا مركز الضعف في ريال مدريد في الأعوام الأخيرة بعد رحيل ماكليلي الذي أنتفل إلى البلوز " شيلسي" .

    ولكن مع المباريات اتضح ان هناك خلل في الدفاع والمحاور والوسط والهجوم بعض الأحيان . إليكم جدول إحصائيات المباريات الـ 24 مباراة الدوري الأسباني دوري أبطال أوروبا كأس ملك أسبانيا فوز 10 3 1 تعادل 2 2 1 خسارة 4 1 - أهداف للريال 26 14 6 أهداف على الريال 14 10 2 كرت أصفر 30 5 - كرت أحمر 3 - - نسبة الفوز 58,34% ( 62,5% في الدوري ) نسبة التعادل 20,83% ( 12,5% في الدوري ) نسبة الخسارة 20,83% ( 25% في الدوري) ويتضح لنا من 16 مباراة حصلنا على 62,5% من الفوز وهذا بلاشك غير مرضي لجماهير الريال الكبيرة .

    واتضح من خلال الـ 24 مباراة ان كابيلو لم يثبت على تشكيل مناسب يعتمد عليه في جميع المباريات فبعض الأحيان نرى من يبرز في هذه المبارة لا نجده أساسي المباراة القادمة !!!

    لعبنا مباريات قوية ولكن نتائجها ضعيقة ولعبنا مباريات خسرناها وكنا نستحق الخسارة فيها بلا شك ومباريات فزنا فيها ولم نستحقها والموجع في الريال تعادله مع اسيخيا الفريق المغمور الذي لانعرفه وخسارتنا مع ليون وللمرة الثانية على أرضهم والخسارة المؤلمة أكثر من الفريق الصاعد ريكرياتيفو بثلاثية رغم الظروف التي مرت على هذا النادي قبل المباراة . تقييم شخصي للاعبين : كاسيس : مبدع كالعادة ولكنه مع أستمرار الدفاع سيهبط مستواه بلاشك .

    روبرتوكارلوس : رغم كبر سنة ولكنه يلعب بكل طاقته . كنافارو : كنافارو اللاعب الذي توقعنا منه الكثير ولكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب منه إلى الأن وحصل على أكثر بطايق صفراء بالنسبة للاعبين الريال 6 بطاقة .

    راموس : الليبرو راموس لعب في قلب الدفاع ولعب كظهير أيمن في بعض المباريات وأدى أداء جيد وواضح تطور مستواه عن الموسم الماضي .

    سلغادو : يؤدي المطلوب ولكن العمر يلعب دور وهذا اللاعب دائماً معصب ليش مادري .

    هيلغيرا : الغريب انه اختفى في أول المباريات ولكنه في وقت الحاجة له أثبت انه افضل من غيره .

    بافون : نفسه نفس هيلغيرا وكثرة الأصابات منعته من المشاركة .

    ميخيا : اللاعب الذي يريد ان يثبت وجوده يدخل ويأدي أفضل الأدوار .

    ديارا : لاعب حماسي وجدي ويلعب بروح في الفريق وبدونه المحور يعين الله .

    ايمسرون : لاعب قوي ولكنه ثقيل بعض الشي ورأينا بعض الأحيان الهفوات الفادحه منه وصفارات الأستهجان من الجماهير .

    ديلاريد : لاعب يريد ان يثبت وجوده بأي طريقة ولو كان هناك مدرب يقدر هذا اللاعب لوضعه أول الخيارات بالنسبة له .

    بيكهام: الأصابة وعدم التفرغ للكرة اضاعة بعض الشي ونراه في بعض الأحيان يتعمد في أخذ الكرت ولكنه يظل دفيد بيكهام .

    روبينهو : اخذ موضعه في ريال مدريد وثبت اقدامه مع الأساسيين والغريب ان يكون على دكة الأحتياط ويعاب عليه الأحتفاظ بالكرة .

    رييس : لم يأخذ فرصته الكافية في ريال مدريد إلى الأن ولكنه شاب يقدر يعطيك إللي تبغاه .

    غوتي : اللاعب اتضح لنا بعد قدوم كابلو ولديه تفكير عالي ولكنه تغلب عليه المزاجية بعض الشي يبرز بعض المباريات .

    رؤول : لاعب ونعم القائد واضح عليه الحماس يروح دفاع ويهاجم ولكنه !!!

    رونالدو : أثبت للجميع من هو رونالدو واضح الحماس عليه وسجل عدد لابأس به من الأهداف ونسبة التهديف لديه بالنسبة لعدد المباريات التي خاضها أفضل من الرود ولكننا لانقلل من الرود أبداً .

    الرود : لاعب يختفي في معظم المباريات ويسجل في بعض الأحيان ولكنه متى سنحت له الفرصة لايضيع إلى القليل .

    خطوط الفريق : الحراسة : بخير مادام موجود القديس أكير كاسيس . الدفاع : مازال يعاني حتى ومع وجود كنافارو ونتمنى ان يستقطبوا لاعب جيد في هذا المركز في فترة الأنتقالات الشتوية . الوسط : الوسط الدفاعي لابأس به اما الوسط الهجومي فلا نقبله أبداً فهو لا يلعب للمهاجمين لعبت الهدف على طول . الهجوم : نرى المهاجمين يعودون إلى الخلف لكي يصنعوا الهجمة .

    كابلو : ابي اتكلم بكل صراحة عن هالمدرب الفذ توقعنا انه ماراح يجامل احد والغريب انه لم يجد التشكيل المناسب للفريق بعد 24 مباراة لعب وتغييراته في بعض المباريات تبتعد عن المنطقية واتفه مدرب لايفعلها . اما عن كابلو مع رؤول فالغريب ان رؤول الذي لانراه في معظم المباريات إلى في كرتين او ثلاث يلعب جميع المباريات كامله ويلعب رؤول في اي مركز المهم انه يلعب حتى ولو كان على حساب لاعب شاب مثل روبيينهو ورييس ... وإذا كانت السالفة سالفة قائد فكاسييس موجود وكارلوس موجود .

    الصفقات الجديدة : سمعنا كثير ان اللاعبين الثلاثة سيلعبون في الفريق B بالعكس الفريق الأول في أمس الحاجة لهم نريد لاعبين شباب يصولون ويجولن في أرضيية الملعب وبالعكس تماماً سيقدمون مباريات جميلة جداً لأنهم جدد ويريدون أ، يثبتوا انفسهم بأي طريقة . انتهت مباريات عام 2006 بخسارة والفارق بيننا وبين المتصدرة 5 نقاط والأمر ليس صعب ان نحقق الخمس نقاط وتبقى على مباريات الدور الأول ثلاث مباريات نحن في امس الحاجة لهم أتمنى ان تكون السنة الجديدة سنة خير ونتائج طيبة . والسلام ختام وآسف على الأطالة
    avatar
    R Madrid King
    نائب مدير عام

    نائب مدير عام

    انثى عدد الرسائل : 358
    العمر : 28
    نقاط التميز : 963
    الدولة : الإمارات
    تاريخ التسجيل : 20/02/2007

    ريال مدريد رد: إحصائيات 24 مباراة لعبها الريال

    مُساهمة من طرف R Madrid King في الجمعة أبريل 13, 2007 5:07 am


    مشكوووووووووور أخوي ,,,,, بتوفيق مدريدي




    "مدريديه افتخر"


    فجر محمد
    مدريدي جيد جدا
    مدريدي جيد جدا

    ذكر عدد الرسائل : 232
    الدولة : السعودية
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    ريال مدريد رد: إحصائيات 24 مباراة لعبها الريال

    مُساهمة من طرف فجر محمد في الأربعاء أغسطس 15, 2007 4:08 am

    مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 12:00 pm