روبين دي لاريد يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 22 : (التخلص من القاع

    شاطر

    Saber-Madrid
    المدير العام

    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3673
    تاريخ التسجيل : 26/11/2006

    ريال مدريد روبين دي لاريد يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 22 : (التخلص من القاع

    مُساهمة من طرف Saber-Madrid في الثلاثاء يونيو 05, 2007 5:29 am



    لاعب وسط ريال مدريد يحتفل يوم وسط مدينة نوماستيك مع زملائه في فريق كاستيلا الغارقة في الدرجة الثانية مع اللحظات الصعبة في البقاء في الدرجة الثانية بعيد ميلاده وهو يرغب في الوفاء و اطفاء شموعه بانتصارت وهزيمة المنافسين وبينما هناك امل لن نتوقف عن القتال وبـ الشباب وضمان الجودة سوف نفعلها.

    اليوم وصل اللاعب الى سن 22 سنة الذي ولد في مدينة غوتييريز وهو من اهم صفوف ريال مدريد ولعب معهم في سن 13 سنة وبدن شك فانه هو احد مخططات ومعايير لاعبي ريال مدريد في المستقبل وهو في الاساس لاعب ممتاز ويتدرب بشكل جيد وسوف يعل مع الفريق الاول بشكل دائم لانه لازال في مرحلة النضوج وسوف يضرب بقوة في الفريق الملكي.

    وقد ظهر في وال مرة في كاس الملك ضد تينيريفي موسم 2004/2005 وايضا في تاريخ 22/ايلول سمبتمبر عام 2005 ضد اتليتك بلباو في السانياغو بيرنابيو وهو معجب جدا باللاعب راؤول قائد ريال مدريد وهو من افضل المهاجمين لديه ودائما يتذكر ويتصور ذلك في هذا المجال.

    مياره لايحدث ان يلاحظه احدا الذي وصف بان له شان في المستقبل ولا الفنيين في هذا الموسم الاخير بالاضافة الى كونه اساسي في وجهة نظر لكسمبورغو و لوبيز كارو في التشكيلة اما كابيلو فقال ان كرة القدم ليس لها فائدة من حيث نوعيتها وسلمها الوظيفي في الملعب وكهذا رودوندو وصفه ايضا بمثله عندما كان في ريال مدريد.

    بالاضافة الى ذلك فان اللاعب ذو 22 سنة لديه هدف واحد هو ان ان يكون احد هؤلاء العلابين المهيمن في الفريق مثل ريدوندو او شوستر او غوتي على الاقل ووراثة طريقة لمس الكرت السحرية و رؤية الملعب بشكل جيد باسلوب رائع مثل كانتيرانوس و فاسكيز ويريد ايضا بلعب بشكل متواصل ليكون اكثر فعالية في الفريق.

    وهدف هذا اللاعب لايصمد امامه في وسط الملعب فـ في 9 تشرين /نوفمبر الماضي كان عظيما بسبب هدف الرسمي الاول مع الفريق الاول مع ريال مدريد وقال : (ثمة شئ جديل ان هناك احتفالا في البرنابيو بهدف)، هذا الموسم اعطى ثلاث نقاط مهمة لريال مدريد كاستيلا امام ملقة ولديه خاصية في قوة التسديدة بالقدم اليمنى القاتلة.

    روبين يحتف اليوم بـ عيد ميلاده الـ 22 والاحتفال سوف يكون مرا بسبب حالة فريق ريال مدريد كاستيلا في القسم الاخير من الدوري ولهذا السبب كانتيرانو نودووبت يتثبت بكل خير اليوم عندما قال ديلاريد : (ساواصل ضرب الشموع وساطلب الرغبة في هزيمة الخصوم وجميع لاعبي ريال مدريد سيساعدون بعضهم لـ ياملوا في تفجير هذه الشموع).

    oussama b
    محرر

     محرر

    ذكر عدد الرسائل : 637
    العمر : 24
    نقاط التميز : 1603
    الدولة : algerie
    تاريخ التسجيل : 10/06/2007

    ريال مدريد رد: روبين دي لاريد يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 22 : (التخلص من القاع

    مُساهمة من طرف oussama b في الثلاثاء يوليو 03, 2007 4:58 pm

    مشكور ع الخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 19, 2017 10:45 pm