تصريحات كل من الرئيس والمدرب واللاعبين بعد فوز ريال مدريد بب

    شاطر
    avatar
    فتح للابد
    نائب مدير عام

    نائب مدير عام

    ذكر عدد الرسائل : 2149
    العمر : 27
    نقاط التميز : 4023
    الدولة : فلسطين
    تاريخ التسجيل : 03/04/2007

    ريال مدريد تصريحات كل من الرئيس والمدرب واللاعبين بعد فوز ريال مدريد بب

    مُساهمة من طرف فتح للابد في الإثنين يونيو 25, 2007 2:42 am

    تصريحات كل من الرئيس والمدرب واللاعبين بعد فوز ريال مدريد ببطولة الabc الأسبانية
    بعد تحـقيق ريـال مـدريد بطـولة الليـغا فـي كرة الـقدم البـطولة الثلاثيـــن لتـعود أفـراح المـدرديستا من جديد و أيضا حقق فريق ريال مدريد لكرة السلة الدوري الأسباني الABC الثلاثيـن أيـضا ليـرى الجـميع مـدى عظـمة هـذا الـنادي من خـلال السيـطرة على بطـولة اللـيـغا و لكرة الـقدم و بطـولة الABC و هي البــطولتين الأهم في أسبانيا ....



    رئيس ريال مدريد رايمون كالديرون تحدث عن البطولة و قال : "هذا الفوز كان جميل. أريد شكر اللاعبين والطاقم التدريبي هم وراء نصر الفريق في البطولتين كأس أوروبا ال ULEB و بطولة الدوري الABC و أنا سعيد لترأسي هذا النادي العظيم . نحن يجب أن نكون جدا سعداء بما حققنا و الأن علينا التمتع بالأوقات العظيمة. و كانت مباراة مدهشة للفريق و أنا راضي جدا لأداء الفريق وأنا سعيد جدا لملايين المدرديستا الذي سيحتفلون بالبطولة حول العالم اللّيلة. لعبنا في أربعة نهائيات وربحنا ثلاثة مباريات لهذا اثبتنا أننا الأفضل. نحن كنّا متفائلون بتقدم فريق اللسة و العودة للبطولات مجدداً لكن كلّ هذا فاق كلّ توقّعاتنا. هذا يعوّض للصعوبات التي كانت بداية السنة قاوم الفريق الكثير من النقد الظالم لكنّي أتمنّى الناس يبدأون بإدراك الآن بأنّنا لسنا سيئين جدا مع ذلك "

    - - - - - - - - - - - - - -

    المدرب خوان بلازا : " أنا سعيد لمن وثق بي و أعطاني هذا الفريق الرائع "



    خوان بلازا أكد على سعادته الكبيرة بالفوز على برشلونة وتحقيق لقب الABC و أكد بلازا أنهو يهدي و يكرس هذه البطولة لجميع من أعطاه الثقة و أيضا من راهن به بداية الموسم لقيادة هذا الفريق الجديد و الرائع و قال بلازا: "قبل تقييم الفريق يجب شكر من صنع هذا الفريق و من ساعدنا في بناء هذا الفريق و الأدارة قدمت العديد من اللاعبين الرائعين و أنا كانت فرصتي لأثبات جدراتي خوصاً ان الأدارة كانت مع المدربين و اللاعبين دائماً. أيضا أشكر كل من عمل معنا مانيل يتو، بوزا … و جميع من ساعدنا ".

    أكد بلازا على اخلاص اللاعبين و شخصيتهم الرائعة في المباراة و قال بلاز هذا الموسم : " هي كان سنة لم أنساها أبداً و هذه هدية حياتي. و اهديها الى عائلتي إلى إمرأتي و الى اللذين كانوا دائما معنا. أردت قبول هذه المهمة لأثبت قدراتي و الناس في بيتي وصفوني بالمجنون لقبول هذه المهمة و أبدو سعيدا من قبل الناس الذي وثقوا بي. شكرا من القلب لهم ".

    - - - - - - - - - - - - - -

    لويس بولوك: " كنّا أذكياء جدا و نحن إرتكبنا أقل الأخطاء للفوز "



    لاعب ريال مدريد المتألق دائماً لويس بولوك أبدى الرضى التام لمستوى الفريق في النهائيات أمام برشلونة و أكد أن مفتاح الفوز بالدوري الأسباين لكرة السلة الABC كان في القدرة ل"لإبقاء اللأعصاب معتدله الى النهاية " أكّد لاعب مدريد خصوصا "عمل الفريق الرائع في الدفاع و نحن كنّا أذكياء جدا ونحن إرتكبنا أقل أخطاء في الدفاع و هذا ساعدنا كثيراً"

    تباعا، محور الفريق اللاعب البلجيكي أليكس هيرفيل أكّد قائلا : " فرضنا أيقاعنا و سيطرنا على جميع أجزاء المباراة و هذا الشيىء أحد أسباب الفوز و نحن سعداء جداً الأن و حالياً علينا الأحتفال بما حققناه. "

    - - - - - - - - - - - - - -

    فليب رييس: " بهذا الفريق من الممكن تحقيق العديد من الأشياء"



    فيلب رييس أختير 'إم في بي' لدوري الأسباني لكرة السلة الABC , إعترف بأنّ نجاح الفريق بالفوز بالبطولة جاء "بأتحاد الفريق و نحن قدمنا مستوى جيد و تراجع مستوانا قليلاً لكننا أناس و دائما هذه الأمور تحدث والنهاية هذه تمناه الكل و نعم حققنا المراد تحقيقه. بهذا الفريق العديد من الأشياء من الممكن الحصول عليها الموسم القادم و تتويجنا بالبطولة سيكون حافز لنا الموسم الاقدم خصوصا أننا الأن ننظر الى التتويج الأوروبي "

    - - - - - - - - - - - - - -



    اللاعب الكرواتي ماركو توماس تحدث عن المباريات مع برشلونة و قال : "لعبنا مباريات عظيمة الآن تنتهي البطولة ونحن الأبطال فهذا امر رائع و قبل بداية الموسم كان الفريق بحاجه الى تغير و حدث هذا بقدوم لاعبين كبار و كنت اتمنى أن يكون التتويج في مدريد و تحديداً في صالة فيستاليجر و لكنّ أفضل الفوز بالبطولة في أربع مباريات بدلاً من خمس مباريات."

    لاعب المنتخب الأسباني و ريال مدريد المـتألق في الأونة الأخيرة أليكس مونبرو تحدث و قال :" "هذا مدهش. نستحقّ البطولة لفوزنا و هذا الشيىء الأكيد و البسيط لمعرفة انان الأفضل. الحشد هنا لم يهززنا والآن نحن سنحتفل بنصرنا في مدريد.""


    _________________

    oussama b
    محرر

     محرر

    ذكر عدد الرسائل : 637
    العمر : 24
    نقاط التميز : 1603
    الدولة : algerie
    تاريخ التسجيل : 10/06/2007

    ريال مدريد رد: تصريحات كل من الرئيس والمدرب واللاعبين بعد فوز ريال مدريد بب

    مُساهمة من طرف oussama b في الإثنين يوليو 02, 2007 1:46 pm

    مشكور ع موضوعك
    avatar
    robinho4ever
    محرر

     محرر

    ذكر عدد الرسائل : 4104
    العمر : 31
    نقاط التميز : %100
    الدولة : maroc
    تاريخ التسجيل : 09/08/2007

    ريال مدريد رد: تصريحات كل من الرئيس والمدرب واللاعبين بعد فوز ريال مدريد بب

    مُساهمة من طرف robinho4ever في الخميس أغسطس 16, 2007 6:02 am

    الموضوع رائعIdea

    فجر محمد
    مدريدي جيد جدا
    مدريدي جيد جدا

    ذكر عدد الرسائل : 232
    الدولة : السعودية
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    ريال مدريد رد: تصريحات كل من الرئيس والمدرب واللاعبين بعد فوز ريال مدريد بب

    مُساهمة من طرف فجر محمد في السبت أغسطس 18, 2007 2:16 pm

    مشكور
    avatar
    madridista
    رئيس التحرير

    رئيس التحرير

    ذكر عدد الرسائل : 974
    نقاط التميز : 5452
    الدولة : maroc
    تاريخ التسجيل : 22/06/2007

    ريال مدريد رد: تصريحات كل من الرئيس والمدرب واللاعبين بعد فوز ريال مدريد بب

    مُساهمة من طرف madridista في الثلاثاء أغسطس 28, 2007 5:47 am

    شــــــــــــــــــكـــــــــــرا عـــــــــــلــــــــــى الـــــــــــــمــــــــــــــــــــوضـــــــــــــوع أخــــــــــــــــي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 9:37 am