اسود الرافدين ابطالاً لاسيا للمرة الأولى

    شاطر
    avatar
    فتح للابد
    نائب مدير عام

    نائب مدير عام

    ذكر عدد الرسائل : 2149
    العمر : 28
    نقاط التميز : 4023
    الدولة : فلسطين
    تاريخ التسجيل : 03/04/2007

    ريال مدريد اسود الرافدين ابطالاً لاسيا للمرة الأولى

    مُساهمة من طرف فتح للابد في الأحد يوليو 29, 2007 9:01 am

    تمكن المنتخب العراقي من الظفر بلقب كأس اسيا 2007 والتي نظمت في اربع دول هي فيتنام وتايلاند وماليزيا واندونيسيا،وذلك عقب فوزه على شقيقه المنتخب السعودي بهدف دون مقابل حمل توقيع اللاعب الرائع يونس محمود.

    فقد استحق العراق اللقب وبكل جدارة،فقدم في المباراة النهائية مباراة منظمة وروح قتالية ولياقة بدنية عالية بشكل كبير،مما ساعدهم في تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخ العراق.
    حيث شهدت المباراة سيطرة عراقية واضحة،كانت هناك بعض الفرص في الشوط الأول،ولكن في الشوط الثاني كثرت الفرص بشكل كبير للمنتخب العراقي تمكن من ترجمة احداها يونس محمود الى هدف الفوز في الدقيقة 72 من عمر المباراة،بعد رأسية رائعة من الفتى الذهبي وبصناعة،بعدها هدأ ايقاع المباراة وظل هذا الهدف ميسطراً حتى اعلان الحكم صافرة النهاية الأخيرة في البطولة بتتويج العراق بلقب يستحقه بكل جدارة.
    وسيتم تقديم الكأس بعد قليل للمنتخب العراقي،وسيتم ايضاً الإعلان عن افضل لاعب في البطولة الذي اصبح يونس محمود مرشحاً لنيلها،كما سيتم الإعلان عن الهداف الذي تساوى فيه تاكاهارا الياباني وياسر القحطاني ويونس محمود برصيد 4 اهداف.
    والف الف الف مبرووووك لأسود الرافدين هذا اللقب،وبالفعل استحقوا هذا اللقب،وهاردلك للمنتخب السعودي الذي كان رائعاً في البطولة،والف مبرووووك للعرب هذه السيطرة الكبيرة على اسيا في نهائي الأسياد بين قطر والعراق،ونهائي كاس امم اسيا بين السعودية والعراق،وبالتوفيق لجميع المنتخب العربية في البطولات القادمة.


    _________________
    avatar
    عاشق اليوفي
    مشرف

    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 100
    الدولة : الكويت
    تاريخ التسجيل : 21/06/2007

    ريال مدريد رد: اسود الرافدين ابطالاً لاسيا للمرة الأولى

    مُساهمة من طرف عاشق اليوفي في الخميس أغسطس 23, 2007 10:15 am

    مشكور اخوي وانشاء الله تتم وفي لخدمة المنتندى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 17, 2018 2:07 am