مفاجئات كبيرة في صراع الأبطال

    شاطر
    avatar
    Saber-Madrid
    المدير العام

    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3673
    تاريخ التسجيل : 26/11/2006

    ريال مدريد مفاجئات كبيرة في صراع الأبطال

    مُساهمة من طرف Saber-Madrid في الأربعاء مارس 07, 2007 6:12 am

    شهدت مباريات الاياب في دوري ال16 من دوري ابطال اوروبا مفاجئات من العيار الثقيل , وأهمها هي إقصاء الريدز الانكليزي للعملاق الكاتلوني على الرغم من فوز برشلونة , بينما فجر روما الايطالي المفاجئة الكبرى باقصائه لليون الفرنسي بعد فوز روما بعقر دار ليون في فرنسا , وفي الجانب الاسباني استطاع المتألق فالنسيا أن يقصي انتر ميلان الايطالي بعد مباراة انتهت بمعركة حقيقة بين اللاعبين , و أخيراً تأهل تشيلسي بعد فوزه على بورتو في لندن .

    ليفيربول 0 - 1 برشلونة
    تأهل العملاق ليفير بول للدور ربع النهائي بعد مباراة بدأت بضغط للريدز الانكليزي مع سلسة ضربات مركزة بعضها بجانب القائم واثنتين منها خطيرة في العارضة , وبدأ الشوط الثاني بضغط من برشلونة ليستطيع البديل غودينسون أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 72 من اللقاء واستمرت النتيجة ليعلن الحكم اقصاء حامل اللقب من البطولة .
    =============
    فالنسيا 0 - 0 انترميلان
    تأهل فالنسا للدوري ربع النهائي بعد تعادله سلبياً على أرضه امام انترميلان الايطالي , وقد شهدت المباراة بعد نهايتها معركة كبيرة بين اللاعبين تبادل فيها لاعبو الفريقين الضرب المتبادل مع تدخل البدلاء . علما أن مباراة الذهاب في ايطاليا انتهت 2-2 .
    ==========
    ليون 0 - 2 روما
    حقق روما أكبر مفاجئة بتأهله للدور ربع النهائي بعد اخراجه للعملاق الفرنسي ليون بعد الفوز بهدفين نظيفين سجلهما توتي والبرازيلي مانسيني في الشوط الأول لتنتهي المباراة بتأهل روما .بعد التعادل السلبي في مرلة الذهاب ايطاليا .
    ===========
    تشيلسي 2 - 1 بورتو
    تأهل العملاق الانكليزي تشيلسي للدورب ربع النهائي بعد مباراة قوية انتهى شوطها الأول بتقدم بورتو 1-0 ومع بداية الشوط الثاني سجل روبين هدف التقدم من تسديدة قوية , وعاد الالماني مايكل بالاك ليضيف الهدف الثاني معلناً تأهل تشلسي بعد التعادل 1-1 في مرحلة الذهاب في البرتغال .
    avatar
    yassir
    محرر

     محرر

    ذكر عدد الرسائل : 686
    العمر : 25
    نقاط التميز : 1026
    الدولة : المغرب
    تاريخ التسجيل : 10/06/2007

    ريال مدريد رد: مفاجئات كبيرة في صراع الأبطال

    مُساهمة من طرف yassir في السبت يوليو 07, 2007 5:10 pm

    مشكووووووووووووووور على الخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 17, 2018 2:06 am