السنتياغو بيرنابيو

    شاطر
    avatar
    robinho4ever
    محرر

     محرر

    ذكر عدد الرسائل : 4104
    العمر : 31
    نقاط التميز : %100
    الدولة : maroc
    تاريخ التسجيل : 09/08/2007

    ريال مدريد السنتياغو بيرنابيو

    مُساهمة من طرف robinho4ever في الجمعة أغسطس 17, 2007 4:40 am

    السنتياغو بيرنابيو ..و رحل من يستحق اللعب في هذا الملعب..و نعم فهو أكثر من مجرد ملعب






    [color=blue]تخيل نفسك و أنت تزور ملعب المولك السنتياغو بيرنابيو تزور كلّ زواياه تلك الأماكن الأسطورية التي رايتاها في الصور فهو سيكون يوم في السنة من الصعب أن تنساها ابدا فأنت كنت في مكان اسطوري ليس مجرد ملعب أنه البيرنابيو. إنّ حلم كلّ مدريدي ان يكون في البيرنابيو ليتمتع به و بجماله.

    {} Stadium Santiago Bernabéu {}

    الرابع عشر من ديسمبر/كانون الأول من عام 1947، أجريت اولى مباراة لريال مدريد ضد الفيرق البرتغالي بيلينينسيس على سانتياغو بيرنابيو وكانت المباراة الأفتتاحية لهذا الملعب العظيم في ذلك التأريخ إعتبر الملعب ألأفضل في العالم و الأحدث. و بعدها في عام 1954 كان التوسيع الأول و التحديث الأول للملعب.

    تاريخ الرائع كان مثل النمو المتوازي بفريق استطاع نيل احترام الجميع ببطولاته و لاعبيه الى أن وصل الى العظمة. هي سنوات ذهبية يستحق ان يسمى بفريق الأحلام نعم فهو أفضل فريق في أفضل ملعب. للوصول إلى هذه النقطة كان بسبب شخص أحب أسم ريال مدريد الذي بإيمانه ورؤيته المتقدّمة في جميع الأوقات عرف كيفية التصرف باليدّ القويّة و الدقة في مشروعة الناجح الى الأبد هو سانتياغو بيرنابيو الذي أنشأء هذا الملعب العظيم و يستحق أن يكون الملعب باسمه ملعب ( سانتياغو بيرنابيو ). مشروعه العظيم أمكن على استقبال أكثر الجماهير المدريدية لرؤية فريقها سابقا وحاليا هذا المشروع لم ينسى ابدا من هذا الرجل العظيم كان حقيقة جميلة فنقول شكرا إلى جهده وإدارته لهذا النادي العظيم .

    هذا الملعب كان شاهدا للفيرق الذهبي لريال مدريد فريق ألفريدو دي ستفانو و بوشكاش و خينتو و أمناسيو و كوبا و غيرهم من نجوم العصر الذهبي الذي حقق البطولات الأوروبية الخمس الفيرق اذلي كان يهابه الجميع الفريق الذي من الصعب هزيمته في البيرنابيو كان الملعب حينها مقبرة الأندية تهابه كل أندية العالم من أنتر ميلان و يوفنتوس و ميلان و المان و وغيرها من الفرق الكبيرة نعم أنه السنتياغو بيرنابيو ملعب الأحلام .

    أستضاف البيرنابيو العديد من البطولات و الأحداث الرياضية منها نهائي الكاس الأوربي و الي فاز به ريال مدريد (1957)؛ نهاية الكأس الأوروبي للمنتخبات (1964) المناسبات التذكارية الـ25 لذكرى تأسيس الملعب (1972)؛ المناسبات التذكارية الـ75 لذكرى تـاسيس ريال مدريد (1977)؛ نهائيات كاس العالم لمونديال أسبانيا (1982)؛ إجتماع البابا خوان بابلو الثّاني مع الشبان الأسبان (1982). إضافة أن ملعب سانتياغو بيرنابيو شهد عدة نهائيات كأس إسبانيا و شهد أيضا بطولات ريال مدريد .




    هذا الملعب الذي لعب على ارضه أعظم لاعبي كرة القدم من ألفريدو دي ستفانو الى بوشكاش الى خينتو الى أمناسيو الى هيوغو سانشيز الى فالدانو الى دل بوسكي الى بوتراغينيو الى سانتتمايلا الى مهاتوفيش الى زامورانو الى هييرو الى سانتاماريا الى زيدان الى فيغو نجوم تتعب الحناجر وهي تقولها نجوم كانت مـتألقه على هذا الملعب العظيم و الرائع نجوم يتعب اللسان عن وصف مهارتها و أدائها و بطولاتها مع البلانكو نعم ملعب السنتياغو بيرنابيو أحتضن هذه النجوم نعم نعم نعم هو ملعب البرينابيو فهل عرفتم يا لاعبين ريال مدريد الحالين من هو سانتياغو بيرنابيو و من هو ملعب سنتياغو بيرنابيو.

    {} هدية لاعبي مدريد للبيرنابيو في المباراة الألفية ( خسارة من ليفانتي ) {}



    لعراقة هذا الملعب نعم أنها المباراة الألف لريال مدريد على هذا الملعب العظيم نعم كانت المباراة الأولى في عام 1947 على ملعب أسمه بيرنابيو و الأن المباراة الألف في عام 2007 ما هذا ؟ أنها العراقة لملعب أسمه السنتياغو بيرنابيو ألف مباراة لريال مدريد في هذا الملعب ألف مباراة كانت فيها لحظات لا تنسى أبدا ألف مباراة... ألف مباراة.... ألف مباراة.... ألف مباراة ألف.... مباراة ألف مباراة نعم اقولها عدة مرات لأن من المستحيل على اي فريق أن يلعب ألف مباراة على ملعب واحد فهو ملعب فريد من نوعه في العالم الأ يستحق ذاك الرجل الذي صنع مدريد و صنع مسرح مدريد أن يفرح في المباراة الألف .

    بدأت المباراة الألفية للبرينابيو و الجماهير المدريدية تنتظر من لاعبي مدريد الفوز لتكون الهدية لهذا الملعب العظيم لكن .......... لكن ......... لكن ......جاءت الصدمة لعشاق المدريدي الأبيض الخسارة التاريخية من ليفانتي وهي الأولى لذها الفريق العظيم و متى...متى .....متى ....في المباراة الألف لهذا الملعب الذي لم يعطيه لاعبي مدريد حقه ...أقولها أن هؤلاء اللاعبين لا يستحقون اللعب في هذا الملعب....فمن يستحق اللعب على هذا الملعب رحلوا و قالوا وداعا سانتياغو و داعا بيرنابيو و داعا ...وداعا ....وداعا .

    خسارة جديدة للفريق المدريدي و على ملعب أسمه السنتياغو بيرنابيو فيجب على ليفانتي دخول موسوعة غينيس مع ريكارتيفو و سلتا فيغو لأنهم أستطاعوا هزيمة ريال مدريد في البرينابيو نعم فهؤلاء اللاعبين لا يستحقون اللعب في ريال مدريد ليس جميعهم فالكل يعرف من هو السبب من هو يستحق البقاء و من هو يستحق الخروج من هذا الفريق العظيم الذي بدأ يتهاوي قليلا قليلا الى القاع ....أربع سنوات و جماهير المدرديستا تنتظر بطولة بعد أن كانت البطولات تأتي لريال مدريد كل سنة لكن هل ستطول سنوات الجفاف أو سيكون هناك لاعبين يستحقون اللعب في البرينابيو و سيعيدون البطولات البرينابيو و سيفرحون عشاق البيرنابيو .


    [color:83f5=red:83f5]من بعد دي ستفانو و بوتراغينيهو و غيرهم فقد رحلت يازيدان و لم يتبقى أحد فأنت أخر العنقود كما يقولون


    رحل رفاق ألفريدو دي ستفانو .... رحل رفاق ايمليو بوتراغينيو .... رحل رفاق مهاتوفيش ...رحل رفاق زمرانو .... رحل رفاق هييرو ....رحل و رحل و رحل من عاشوا الزمن الجميل لهذا الملعب العظيم رحل من كان البيرنابيو يصفق له رحل من كان رحل من كان البيرنابيو يقف له احترما عندام يدخل الملعب وقف من ذهب و ابكى جماهير المدرديستا رحل و رحل و رحل و رحل..




    avatar
    سافيولا
    مدريدي ممتاز
    مدريدي ممتاز

    ذكر عدد الرسائل : 350
    الدولة : فلسطين
    تاريخ التسجيل : 13/08/2007

    ريال مدريد رد: السنتياغو بيرنابيو

    مُساهمة من طرف سافيولا في الجمعة أغسطس 17, 2007 5:35 am

    مشكور كمان مرة
    وعلى الصور الرائعه

    المخلص:(سافيولا)

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 12:20 pm