عودة تريزيغيه لمنتخب فرنسا

    شاطر
    avatar
    robinho4ever
    محرر

     محرر

    ذكر عدد الرسائل : 4104
    العمر : 32
    نقاط التميز : %100
    الدولة : maroc
    تاريخ التسجيل : 09/08/2007

    ريال مدريد عودة تريزيغيه لمنتخب فرنسا

    مُساهمة من طرف robinho4ever في الجمعة أغسطس 17, 2007 5:13 am

    [url=][/url]

    عاد مهاجم يوفنتوس الإيطالي دافيد تريزيغيه إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي الذي استدعى مدربه ريمون دومينيك 35 لاعباً للمباراتين الدوليتين الوديتين مع سلوفاكيا في 21 و22 آب/أغسطس المقبل.
    وهي المرة الأولى لتريزيغيه التي يعود فيها للمنتخب منذ 7 شباط/فبراير الماضي، عندما خاض آخر مباراة له أمام الأرجنتين وديا (صفر-1).
    وشهدت تشكيلة فرنسا أيضاً عودة نجم برشلونة الإسباني الجديد تييري هنري ولاعب وسط انتر ميلان الإيطالي باتريك فييرا.
    وتضمنت تشكيلة دومينيك التي ستتألف من منتخبين "اي" و"بي" يخوض كل منهما مباراة، وهي المباراة الأخيرة التي شارك فيها هنري وفييرا أيضاً، بسبب الإصابات التي لاحقت اللاعبين وجعلتهما يغيبان عن 4 مباريات عن منتخب الـ"ديوك".
    كما استدعى دومينيك لاعب روما الإيطالي فيليب ميكسيس الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا 2008 أمام أوكرانيا (2-صفر) وجورجيا (1-صفر).
    وشكل استدعاء تريزيغيه وميكسيس مفاجأة، خصوصاً أنهما انتقدا في الأيام الأخيرة دومينيك بشدة، بحيث اعتبره الأول أنه أساء إلى فرنسا وإلى كرة القدم بسبب تصريحاته حول إيطاليا والمباريات المغشوشة، فيما وصفه الثاني بـ"الشخص البغيض".
    وكان دومينيك قال في تصريح لصحيفة "لو بارسيان" إن الإيطاليين اشتروا حكم مباراة منتخب شباب بلادهم مع فرنسا عام 1999 خلال تصفيات اولمبياد سيندي 2000، متطرقاً إلى فضائح الدوري الإيطالي بقوله إن هناك مباريات "مدبرة" في الكرة الإيطالية.

    وهنا تشكيلة المنتخب الفرنسي:


    حراس المرمى:

    ميكايل لاندرو (باريس سان جرمان) وسيباستيان فراي (فيورنتينا الإيطالي) واورليك راميه (بوردو) وتيدي ريشير (سوشو).

    خط الدفاع:

    اريك ابيدال (برشلونة الإسباني) وانطوني ريفايير وسيباستيان سكيلاتشي وفرنسوا كليرك (ليون) وجان الن بومسونغ وجوناثان زيبينا (يوفنتوس) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) ووليام غالاس وباكاري سانيا (أرسنال الإنكليزي) وليليان تورام (برشلونة) وغايل جيفي (مرسيليا) وفيليب ميكسيس (روما).

    خط الوسط:

    ابو ديابي وماتيو فلاميني (أرسنال الإنكليزي) والو ديارا (بوردو) وجيريمي تولالان (ليون) ولاسانا ديارا وكلود ماكيليلي (تشلسي الانكليزي) وسمير نصري (مرسيليا) وريو مافوبا (فياريال الإسباني) وجيروم روتن (باريس سان جرمان) وباتريك فييرا (انتر ميلان).

    خط الهجوم:

    نيكولا انيلكا (بولتون الإنكليزي) وكريم بنزيما (ليون) وجيمي بريان (رين) وجبريل سيسيه (مرسيليا) وتييري هنري (برشلونة) وفلوران مالودا (تشلسي) وفريديريك بيكيون (موناكو) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) ودافيد تريزيغيه (يوفنتوس).
    وسيحدد دومينيك أسماء المنتخبين "اي" و"بي" الاثنين المقبل.
    avatar
    عاشق اليوفي
    مشرف

    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 100
    الدولة : الكويت
    تاريخ التسجيل : 21/06/2007

    ريال مدريد رد: عودة تريزيغيه لمنتخب فرنسا

    مُساهمة من طرف عاشق اليوفي في الخميس أغسطس 23, 2007 10:12 am

    مشكور اخوي وانشاء الله تتم وفي لخدمة المنتندى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:52 am