عادلناهم .. لكن على ملعبهم علمناهم

    شاطر
    avatar
    Saber-Madrid
    المدير العام

    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3673
    تاريخ التسجيل : 26/11/2006

    ريال مدريد عادلناهم .. لكن على ملعبهم علمناهم

    مُساهمة من طرف Saber-Madrid في الأحد مارس 11, 2007 8:26 am

    ملكي دائما ... يحطم العقد ويجتاز الصعبات مهما كان . فالريال يصعد على قمة الكامب نو ليزرع راية بيضاء تخفق لتعيد كل الامال في ان الريال سوف يعود مهما طال الامد مهم صعبة الطريق لكن الريال امام من لا يستحق هو دائما ويبقى .... الملك .


    لا يستطع اي مشعجع من مشجعي مدريد إلا وان يفكر ... " ماذا لو لعب الريال هكذا امام بايرن ميونخ قبل ثلاث ايام فقط ؟ " اعتقد ان النتيجة لكانت مختلفه عن الهزيمة والخروج من البطولة . فالريال في مباراة تضد برشلونة في الكلاسيكو الكبير على ارض الخصم العنيد والذي كان يترنح امام نجم الريال ولم ينقصه شيء إلا ان يرسل اللكمة القاضية ويرسله الى الهاوية . لكن للاسف ضاعة الفرص وضاعة فرصة ان نفوز عليهم في الذهاب والاياب هذه السنه .... وإلا كانت رايح جاي ... رايح جاي ... برشلونة في الباي باي .وانتهت المباراة بنتيجة التعادل 3-3 .

    نجوم الريال يبدعون في المباراة ففي كل مركز كان الابداع اولهم كازيس كالعادة ابدع في التصدي للهجمات المعادية رغم اني اعتقد لو كان في كامل مستوه لكان استطاع ان يصد اهداف برشلونة الثلاثه كلهم .. لكن قدر الله وماشاء فعل .
    الدفاع للاسف لم يكن في ذلك الابداع رغم انه كان جيدا فقد كان مشكلا من تورس - سرجيو راموس - هالجيرا - سلجادو فلنبدأ في الاسواء سلجادو ... الذي تقريبا كان الممر الوحيد والشارع الاسرع للوصول الى مرمى كازيس مع الاسف رغم محاولتها الكثير للسيطره على الوضع . تورس طوال المباراة كان جيد رغم انه اخطأ في التغطية في الهدف الاول لمسي .

    الوسط هنا يأتي الابداع .... فجوتي يستحق ان يكون نجم الشوط الاول لولا تألق فان ذا مان فكانت من افضل مباريات جوتي حيث كان الماسترو الذي ينسق الهجمات المدريدية رغم بطأه الشديد في بداية الشوط الثاني فلو كان اسرع اتوقع ان المباراة سوف تنتهي بنتيجة مختلفه تمام .
    جاجو وديارا ثنائي يحتاج فقط الوقت لكي يصبح لا يقهر . فديارا يقطع او كما يقال (يقوم بالاعمال القذرة) وجاجو ينظف من بعده وتبدأ الهجمات المدريدية التي اكرر واقول لو كانت اسرع فقط لكن مدريد انا في المركز الثالث . راؤول لا تستطيع ان تقول انه كان سيئا بل قدم مباراة متوسطه وقام بالادوار التي اعطاه ايها كابيلو وهي التغطيه في اخلف من جهة تورس وسلجادو في اوقات اخرى وبداية الهجمات والزيادة العددية في المرتدات .
    الهجوم يتكون من فان نستلروي وايغوان ممكن ان نطلق عليهم اسم (فريق التحركات) فتحرك فان من اليمين الي اليسار وكذلك ايغوين كان هو خطة كابيلو بالكامل فلا اعتقد ان كابيلو يستخدم تكتيك التمريرات البينية ابداً . فاعتقد انه ولا حتى مره واحد استطاع الريال ان يمرر تمريرات بين دفاع برشلونة وهذه نقطة ضعف كابيلو في الهجوم .
    يأسفني ان اقول بعد هذا كله اني لا افهم كابيلو !!! فعدم اقتناعه بروبينهو غريب جدا جدا جدا . فعندما ينزل الفتى البرازيلي يعطي الريال السرعه التي تنقصه وتزيد من فعالية الهجوم لكن للاسف لم يشركه إلا بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني بدلا عن راؤول فروبينهو تخطى يمرر يسحب اللاعبين وهذه الايام يغطي بشكل رائعه في الخلف .... مسألة الانهاء هذا شيء اخر اعرف انه سيء فيه .. لكن يبق روبينهو .

    في الختام لعبنا ... سيطرنا ... وفي ملعبها تمسخرنا .... ولكن مع الاسف تعادلنا .. فدائما نقول ان حظ (....) وافر ... وإلا كانت سوف تخرج تارخية في ملعب الكامب نو .... ويعود الريال الذي نعرفه ... باهم شيء فيه وهي .... الروح .
    avatar
    R Madrid King
    نائب مدير عام

    نائب مدير عام

    انثى عدد الرسائل : 358
    العمر : 28
    نقاط التميز : 963
    الدولة : الإمارات
    تاريخ التسجيل : 20/02/2007

    ريال مدريد رد: عادلناهم .. لكن على ملعبهم علمناهم

    مُساهمة من طرف R Madrid King في الجمعة أبريل 13, 2007 4:46 am

    مشكووووووووووووور أخوي ,, بتوفيق مدريدي
    "مدريديه وافتخر"

    عاشق المرينجي
    مدريدي جيد
    مدريدي جيد

    ذكر عدد الرسائل : 108
    العمر : 29
    الدولة : سلطنة عمان
    تاريخ التسجيل : 28/04/2007

    ريال مدريد رد: عادلناهم .. لكن على ملعبهم علمناهم

    مُساهمة من طرف عاشق المرينجي في الثلاثاء مايو 08, 2007 2:30 am

    مشكووووووووووووور و بالتوفيق للريال

    فجر محمد
    مدريدي جيد جدا
    مدريدي جيد جدا

    ذكر عدد الرسائل : 232
    الدولة : السعودية
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    ريال مدريد رد: عادلناهم .. لكن على ملعبهم علمناهم

    مُساهمة من طرف فجر محمد في الأربعاء أغسطس 15, 2007 4:04 am

    مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    avatar
    سافيولا
    مدريدي ممتاز
    مدريدي ممتاز

    ذكر عدد الرسائل : 350
    الدولة : فلسطين
    تاريخ التسجيل : 13/08/2007

    ريال مدريد رد: عادلناهم .. لكن على ملعبهم علمناهم

    مُساهمة من طرف سافيولا في الجمعة أغسطس 17, 2007 5:39 am

    مشكووووووووووووووووور وانشاء لله بالتوفيق


    المخلص:(سافيولا)

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 12:20 pm