أدريانو .. أيكون الحل المنشود؟

    شاطر
    avatar
    robinho4ever
    محرر

     محرر

    ذكر عدد الرسائل : 4104
    العمر : 31
    نقاط التميز : %100
    الدولة : maroc
    تاريخ التسجيل : 09/08/2007

    ريال مدريد أدريانو .. أيكون الحل المنشود؟

    مُساهمة من طرف robinho4ever في السبت أغسطس 25, 2007 5:16 am

    اللاعب البرازيلي أدريانو . لاعب لا يوجد أحد لا يعرفه أبدع مع بارما أبدع مع الانتر أبدع مع منتخب البرازيل عانى في السنة الأخيرة مثل معاناة رونالدو فظهر بمستوى سيء كثرت الأخبار عن قرب انتقاله من الانتر فرئيس الانتر لا يريده ضمن فريقه لكثرة ما يمتلك الفريق من مهاجمين وهو بالأخص يريد مبادلته بإميرسون اللاعب التي لا يحتاجه الريال فهل تتم المبادلة.


    أدريانو هل ينتقل للريال ؟ هذا هو السؤال المطروح حالياً ولقد كثرت الشائعات حالياً عن انتقاله من فريقه فهل ستكون وجهته الريال ولنفرض أنه انتقل هل سيحقق المنشود منه وهو تحسين الوضع الهجومي للريال فنظراً لكثرة لاعبي الهجوم في الريال (( على الفاضي)) فهم خمسة لاعبين باتيستا وراؤل وسلدادو وسافيولا والرود. باتيستا قربت الشائعات عن قرب خروجه من الريال وانتقاله للميلان وهو وان تمت الصفقة ليس ضمن خطط شوستر والرئيس كالديرون يريد التخلص منه بجميع الوسائل الممكنة وخلال الجولة الإستعدادية تمكن من تسجيل هدف أمام ديبورتيفو لاكرونيا واللاعب صرح لمرات عديدة أنه لا يود الخروج من الريال. راؤل الكابتن حاضر غائب مهمته الوحيدة التي يجيد تنفيذها ركل الكرة عند البادية فهو كاضائع بالملعب لا يعمل شيء سوى شغل مكان في التشكيلة ورغم هذا كالديرون يصر على إشراكه أساسياً في كل مباراة وشوستر واقع بين مستواه السيء وإصرار كالديرون. سولدادو هو الأخر قريب من الخروج من الريال والنادي المتوقع هو بيتيس سولدادو لم يسجل سوى هدفين مع الريال وكلاهما من ضربة جزاء وحالته مثل حالة راؤل فهو ضائع في الملعب .
    سافيولا المنتقل حديثاً من برشلونة الغريم التقليدي لم ينجح للآن مع الريال رغم تسجيله هدفين أحدهما من ضربة جزاء ورغم الهدفين إلى أنه أضاع العديد من الإنفرادات. الرود هداف الموسم الماضي لم يشارك إلا بآخر ثلاث مباريات بسبب الإصابة سجل فيها هدفاً للريال ورغم ذلك لا أحد يشك بقدرته التهديفية. والآن نأتي لأدريانو .... أدريانو لاعب رائع لكن مستواه في السنة الأخيرة بسبب السهر والنوادي الليلية الكل يذكر أدريانو عندما كان لاعب لبارما والكل يذكر مستواه آنذاك فحالته الآن تشبه حالة رونالدو مع الريال قبل انتقاله للميلان في الانتقالات الشتوية العام الماضي فهو كان ضائعاً ومستواه بنزورل وعندما انتقل للميلان أصبح يسجل الأهداف والدليل على ذلك أنه سجل 12 هدف مع الميلان منها هدف على الانتر وهدف جميل بصدره. أدريان إن انتقل للريال بدلاً من ايمرسون الذي لا يريده الريال فسيشكل ثنائي خطير من الرود وبإمكانهما إن لعبا بمستواهما الطبيعي أن يحرزا الكم الهائل من الأهداف . لذا إن انتقل أدريانو للريال أفسيحل المشكلة الحالية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 12:21 pm