ريبيري ورمضان.. عندما يتحقق الإيمان !

    شاطر
    avatar
    madridista
    رئيس التحرير

    رئيس التحرير

    ذكر عدد الرسائل : 974
    نقاط التميز : 5452
    الدولة : maroc
    تاريخ التسجيل : 22/06/2007

    ريال مدريد ريبيري ورمضان.. عندما يتحقق الإيمان !

    مُساهمة من طرف madridista في الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 7:00 am



    - ما أن دخل الإيمان إلى قلب نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم ونادي بايرن ميونيخ الألماني فرانك أو بالأصح "بلال ريبيري" حتى ضرب اوتاده في الروح والوجدان، وها هو اللاعب المسلم حديثا يجادل مدربه اتمار هيتسفيلد بهدف صوم شهر رمضان المبارك. وتؤكد مصادر إعلامية أن المدرب هيتسفليد طلب من ريبيري عدم الصوم خلال شهر رمضان وذلك لحاجة الفريق إليه بكامل لياقته وقوته البدينة سيما وأن المنافسة تشتد أسبوعا بعد أسبوع في البوندز ليغا، في حين أكد له ريبيري أنه سيقدم نفس المجهود الذي يقدمه عادة وربما بأفضل من المعتاد خصوصا وان أغلب معارك المسلمين في بداية انتشار الإسلام كانت في شهر رمضان، إلا أن ذلك لم يقنع المدرب الألماني الذي شدد على أن المباريات المحلية في الدوري الألماني تقام خلال فترة الظهيرة. وفي ظل هذا الجدل توجه بلال ريبيري الى زوجته الجزائرية الأصل والتي نصحته بعدم إثارة المشاكل والصوم في الايام العادية وايام التدريبات والإفطار في يوم المباراة فقط، حيث سيشهد شهر رمضان 5 أو 6 مباريات رسمية لفريق بايرن ميونيخ، على أن يصار إلى قضاء أيام الإفطار في أيام الراحة بعد الشهر الفضيل، وقد قرر ريبيري التوجه إلى احد رجال الدين المعروفين في المانيا لسؤاله عن جواز ذلك. وتبعا لذلك نقول: قد ينغرس حب الدين في عقيدة من ولد وتربى عليه بسهولة وهناك من يجد الأمر صعبا وهم ليسوا قلة، أما من اسلم بعد وصوله إلى سن الخامسة والعشرين فإنه يحتاج الى عزيمة ويقين صادقين حتى يصل الى مرتبة تجعله يستحق الاعجاب والتقدير، وقد نجح بلال ريبييري في نيل هذه المرتبة عن جدارة واستحقاق.
    والمعلوم أن ريبيري اعتنق الاسلام واصبح اسمه بلال قبل نهائيات كاس العالم الأخيرة في المانيا2006 وتزوج من امرأه فرنسية اصلها جزائرى تسمى وهيبه بلحمى، وأطلق على نفسه اسم بلال وهوالاسم الذي يتقاسمه مع زميله الفرنسى ايضاً نيكولاس انيلكا وهو قد دخل إلى الاسلام منذ فترة طويلة، كما لحق بهما مؤخرا زميلهما ابيدال وأطلق ايضا على نفسه اسم بلال.

    ريبيري في سطور

    الاسم: بلال فرانك ريبيرى
    العمر: 24 عاماً
    محل الميلاد: بولونى -سير مير - فرنسا
    تاريخ الميلاد: 7/4/1983

    الانديه التى لعب بها: غلطه سراى (تركيا) – مرسليا (فرنسا) - بايرن ميونخ (المانيا). التحق بغلطة سراي في 2/1/2005 وشارك معهم بالفوز بكأس تركيا 2005. انتقل نهاية العام 2005 الى مرسليا وسجل لهم 14 هدف وكان من الاسباب الرئيسيه التى اشركتهم في دورى ابطال أوروبا، مما شد انتباه الفرق الاخرى للتعاقد معه مثل ريال مدريد وارسنال، ولكن فاز به الفريق الالمانى بايرن ميونخ ثم انتقل اليهم في الموسم الجديد 2007- 2008، مقابل 26 مليون يورو، وارتدى القميص رقم 7 الذى كان يرتديه محمد شول اللاعب المانى الكبير. مع منتخب فرنسا تألق في كأس العالم 2006 في المانيا حيث حصلت فرنسا على المركز الثانى بعد الهزيمه امام المنتخب الايطالى، وتقول مصادر اعلامية ان النجم الاسطوري للمنتخب الفرنسي زين الدين زيدان قد اشترط أن يشارك ريبيرى في نهائيات كأس العالم بألمانيا بعد إصرار دومينيك على استبعاد جيولى وبيريز وأنيلكا.

    انجازاته باختصار

    2005- كأس تركيا - غلطه سراى
    2005- كأس الانتر توتو - مرسليا الفرنسى
    2006- فضية كأس العالم - المنتخب الفرنسى
    2007- السوبر الالمانى - بايرن ميونخ.



    mohcin 24
    مدريدي ضعيف
    مدريدي ضعيف

    ذكر عدد الرسائل : 1
    الدولة : المغرب
    تاريخ التسجيل : 04/09/2007

    ريال مدريد رد: ريبيري ورمضان.. عندما يتحقق الإيمان !

    مُساهمة من طرف mohcin 24 في الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 7:56 am

    merci
    avatar
    الوحش المدريدي
    مشرف عام على المنتديات

    مشرف عام على المنتديات

    ذكر عدد الرسائل : 717
    العمر : 28
    نقاط التميز : 00000
    الدولة : فلسطين
    تاريخ التسجيل : 21/02/2007

    ريال مدريد رد: ريبيري ورمضان.. عندما يتحقق الإيمان !

    مُساهمة من طرف الوحش المدريدي في الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 2:19 pm


    وندعو لـ ريبيري بكل التوفيق


    _________________

    ****************************************************** *********************************************************

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 4:51 pm