هواة الانمي العرب BLEACH

    شاطر
    avatar
    Saber-Madrid
    المدير العام

    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3673
    تاريخ التسجيل : 26/11/2006

    ريال مدريد هواة الانمي العرب BLEACH

    مُساهمة من طرف Saber-Madrid في الأحد مارس 25, 2007 1:53 pm

    السلام عليكم
    من زمان ما حطيت مواضيع
    واليوم كتبت لكم هالتقرير البسيط عن الانمي المحبوب بليتش(الكل يعرفو)
    ما رح اطول عليكم شوفو تقريري و اعطو رايكم
    Fiche technique de l'anime
    Titre original : Bleach
    Année de production : 2004
    Auteur : Tite Kubo
    Studio : 2004
    Genres : Action & Aventure
    Parution japonnaise : 2002
    Type et durée : ?? Episodes de 25 mins
    avatar
    Saber-Madrid
    المدير العام

    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3673
    تاريخ التسجيل : 26/11/2006

    ريال مدريد رد: هواة الانمي العرب BLEACH

    مُساهمة من طرف Saber-Madrid في الأحد مارس 25, 2007 1:56 pm










    Ichigo هو الطابع الأساسي لهذه
    السلسله. ويرى ويتناول الارواح منذ وفاة والدته. وآب (Isshin) وتحارب كل من الوقت واختان (Yuzu et Karin). وتوقف ضحيه للسخريه لأن لون الشعر.









    Rukia هي شينيغامي. وفي وقت البعثة وتجتمع له يشيغو التي ستعهد قدراته بعد المكان الذي الصغيرة شقيقة يشيغو بين يدي خاوية. روكيا يريد ان يعطي نصف لكن هذه القدرات قوة يشيغو جدا علما له فمن اضطر الى مساعدة يشيغو في بحثه.









    Inoue صديقا لليشيغو حسب ، وانما في حب معه. ولن ترك الناس الذين يحب ، وستفعل كل شئ لحمايتهم









    Ishida يشيغو صديق له ، لانه ينتمي الى عشيرة له من اسم كينسي. وهي تريد ان تثبت ان كوينسي قوية جدا ان نرى مزيدا يكون شينيغاميس ولهذا السبب يرافق يشيغو في البحث!









    Sado (Chadهى ايضا صديقة ليشيغو. مع العضلات الدمار يمبريسيونانتس كان ضحيه مهازل مثل يشيغو ، ولعله لذلك وعلى غرار ذلك. الا ان هذه الدراسه لا اصدقاء.









    Kon الاحتلال الوحيد لالتقاط الفتيات وجعل ابله في جسد يشيغو. ويخشى ان يموت قبل ان تدمر روح المجتمع ويعتقد انه ينبغي ان يكون الحق في الحياة منذ ولدت! وهو ايضا "حب" مع روكيا.









    Kisuke هو صاحب احدى المحلات لبيع اشياء شينيغاميس. ومن عمر شينيغامي éxilé. وكان مسؤولا عن حملة يشيغو بحيث يعود الى الروح.









    Yoruichi صديقا للكيسوكي. ومن عمر شينيغامي ، ويمكن أن يتخذ مظهر اسود التعذيب. ومن هو الذي كان مسؤولا عن الحملة واينوى مع تشاد لأنها تذهب لروح المجتمع.









    Renji عرف روكيا منذ شبابه عندما كان ذلك مجرد القلوب. واجتاز الامتحان تصبح شينيغامي الى روكيا وسرعان ما سمح للكوشيكي الاسرة. عن éxécution لا يترك بدون عواطف. وهو الرجل الذي يريد الوصول الى كافة الاسعار هدفه.









    Kenpachi هو القائد للمؤتمر الشعبه. وأولها أنه كان القائد دون المرور من الفحص وفاز قائد آخر. كما انه شخص يعشق القتال والذي له اكثر المكتسبه القتال.









    Ginهو اول شينيغامي يشيغو التي ستواجه بدخولها الى الروح. هو دائما شر الابتسامه) على الصورة الواضحة التي يجب ان تخفي بعض الاشياء!









    Byakuya هو قائد لشعبه كنها فإحدى الشخصيات أقوى من روح المجتمع انه ينتمي الى نفس العائلة كما روكيا لكن الاعلان عن اعدام احد تترك اللامبالاة. وهو الرجل الذي يعيش فقط على احترام القوانين.









    Jyuushiro هو قائد الشعبه الثالثة. وليس من النوع ترك شخص من شعبه يموت بسهولة لذا فانها ستحمي روكيا التي هي في شعبه وأصدقائه. الى جانب ذلك ، شونسوي القطارات شبه فريق لا يقهر.









    Shunsui هو القائد في الفرقة الثامنة وإنما هو رجل بسيط جدا ، خلاصة القول هو انه سيكون من الضروري ان هذه بكلمتين : اجل ونساء









    Yamamoto Genryuusai Shigekuni يجب ان يكون اقوى من كل شينيغامي روح المجتمع. بالاضافة الى طلب الدرجة الاولى ، وهو العام 13 شينيغاميس الشعب الاخرى. فهو قلق جيد جدا تشهدها روح المجتمع وستبذل كل ما فى وسعها لاحترام القوانين التي هو المحقق.









    Toushirou هو طفل موهوب بالفعل سوى 10 عاما ، ليصبح القائد العاشرة شعبه! وعلى الرغم من العمر والنضج جدا جدا ومتأكد منه.
    avatar
    Saber-Madrid
    المدير العام

    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3673
    تاريخ التسجيل : 26/11/2006

    ريال مدريد رد: هواة الانمي العرب BLEACH

    مُساهمة من طرف Saber-Madrid في الأحد مارس 25, 2007 1:57 pm

    القصة


    الطابع الاساسي يشيغو كوروساكي صبي 15 عاما من فوره الى دخول الكليه. وقد البرتقال الشعر وأمثاله الى المعركه ولكنه يرى أيضا ان يتناول وفاة. يشيغو اجتماعات خيالات والخدمات المقدمة لهم. واحد مساء شينيغامي تدخل القاعه. شينيغامي حساب دليل خير القلوب نحو روح المجتمع (الفردوس) والتطهير جوفاء (سيء القلب). وفي الوقت نفسه ، بيت يشيغو اعتماد الهجوم الذي لا معنى له. شينيغامي وهو بالفعل الى كوشيكي روكيا ، محاولة تدميره ، دون جدوى. اجوف له بعد يشيغو لان لها قوة روحية كبيرة. روكيا يعتقد ان التمكن من نقل قدراته بحيث يصبح شينيغامي نفسه. يشيغو يرث هذا النحو من السعه كوشيكي. مع بالغ الدهشه من هذا ، لا يبدو ان الاكتفاء بنصف طاقاتها ، لكن الجميع. يشيغو شينيغامي تصبح بدورها ، على استعداد لتقديم بحث عن جوفاء! الى : Animeka.com









    Hollows هي قلوب ونفوس شينيغاميس التي لا تؤدي الى روح المجتمع ، من القلوب التي لا أحد يحمي ارواح من سواه. هذه القلوب تفقد قلوبهم واصبح من المنحدرات. جوفاء يجب ان تأخذ قلب الشخص الذي كانت ترغب أكثر في النظام الى اعادة السلام. ان القلب يمكن ان المعركه ضد الداخل جوفاء اذا لم تختر خاوية. وهكذا قد يكون ضحيه له رغم الفجوات الاخرى. قلوب اسر قوية اصبح المنحدرات عن دمي. أجواف مطلقا فى حالة طبيعية. التغلب جوفاء ، لا تقتل ، ومن هو غسل من الذنوب وتمكنه من الانضمام روح المجتمع.









    نصف المنحدرات عندما يموت شخص Demi-Hollows ، السند الروحي والراحة ، ويكفي انها تنتظر حتى شينيغامي ارسال نحو روح المجتمع الى حين إجراء طقوس الدفن للقلب لكن اي اسف في هذا العالم متصله. ما يسمى نصف فارغة واحدة "المزيد" الذي يتحول الى ارغة. نصف ارغة جوفاء يشبه كثيرا لكن تلك العاديه التي لا تخفي بيضاء والثقب الموجود في الصدر ليست مغلقة تماما. وتحيط أشهر لمدة نصف الى جوفاء خاوية. عند نصف ارغة جوفاء ، ويصبح هيئة يفرق واعادة بنائها.









    Menos في جوف menos هو القوة الهائله التي هي عملاق بالمقارنة مع المعتاد جوفاء ومن نخبة من الجوف. وهو انصهار مئات ارغة. هنا مختلف فئات menos : غيليان : غيليان هو الاضعف menos ، وهم الاكثر عددا بارميس 3 انواع من menos. ومن الأساسي menos ، المعروف اكثر تحت اسم menos غراندي. ويعتبر الجندي من menos. في الكتب على menos دي روح المجتمع ، ومن menos أكثر احتقار. - ادجوشاس : ادجوشاس هي أقل ندرة ذلك ، ويكون اصغر حجم. غيليان مقارنة في هذا menos اكثر قوة وسرعة وذكاء. - فاسترودي : فاسترودي هي اقوى menos. حجمها رابروشي ذلك من حقوق. وتفوق ادجوشاس على مستويات القوة والذكاء.
    شينيغاميس









    Définition الالهيات أو الوفاه قلوبهم سوى الانسان تلك الهدايا التي يمكن ان نراها : فهي حالة يشيغو. لكنها مجهزه قوة روحية اعلى من المعتاد ، حتى بدرجه عالية لقادة الشعب. لذا بعض القلوب لديهم القدرة على ان يصبحوا من شينيغاميس. جسديا ، يشبه كثيرا الانسان بل اكثر بكثير!









    Soul Society روح المجتمع عالم الحياة الحصه التي بالتوازي مع اعمال الانسان منها. لكن رأينا داخل قلوب وشينيغاميس. في هذه الروح ، يميز المجتمع قسمين : روكونغاي وسيريتي. روح المجتمع التي من جزيئات الطاقة الروحيه ، ومن ثم لا يكون هناك شيء في النفوس الماديه. انها جريمه ترتكبها شينيغامي روح المجتمع او في العالم الحقيقي ، ومن الغرفة 46 التي عقدت الاحكام. وعند استخدام القوة لتنفيذ الاحكام ضروري أوامر ترسل الى مختلف فرق ونميتسوكيدو) وهو الفريق الوحيد من المفيد kidô). القرار لا يغير اي اكثر حتى من قائد لشعبه.
    avatar
    beckham_lampard
    مدريدي ممتاز
    مدريدي ممتاز

    ذكر عدد الرسائل : 2002
    الدولة : فلسطين
    تاريخ التسجيل : 05/10/2007

    ريال مدريد رد: هواة الانمي العرب BLEACH

    مُساهمة من طرف beckham_lampard في الإثنين أكتوبر 08, 2007 7:52 am

    مشكووووووووور اخي على القصة الخيالية


    _________________

    [img]]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 20, 2018 4:04 pm