مبروك للسودان

    شاطر
    avatar
    حسن يوسف
    مدريدي جيد
    مدريدي جيد

    ذكر عدد الرسائل : 131
    العمر : 29
    الدولة : ارتريا
    تاريخ التسجيل : 21/05/2007

    ريال مدريد مبروك للسودان

    مُساهمة من طرف حسن يوسف في الأحد سبتمبر 16, 2007 12:25 am

    باتت تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية الـ26 العام المقبل 2008 على مشارف الختام وإسدال الستار عليها بعد منافسة شرسة ذهاباً وإياباً، ضمن فيها وتأكد صعود ثلاثة عشر منتخباً.

    وهي غانا الدولة المضيفة والمغرب وتونس والسودان ونيجيريا والكاميرون وساحل العاج وجنوب إفريقيا وزامبيا وأنغولا والسنغال وناميبيا وغينيا، وكلهم أبطال أصحاب ألقاب وإنجازات.

    ولم تتبق سوى ثلاثة منتخبات ليكتمل عقد العرس الإفريقي الجماعي الذي يقام كل سنتين مرة، وعلى رأسها مصر بطلة النسخة الخامسة والعشرين 2006 التي تتصدر المجموعة الثانية (برصيد 9 نقاط) وتنافسها كل من بتسوانا وبوروندي ولكل منهما (7 نقاط) ويحتاج الفراعنة إلى التعادل في مباراتهم الأخيرة أمام البتسوانيين للتأهل رسمياً ولكنهم لن يقبلوا بغير الفوز باعتبارهم حاملي اللقب ويطمحون في المحافظة عليه في أكرا.. وما أدراك ما أكرا!!.

    حيث إن الداخل في أتون حرب نهائياتها الشرسة هذه المرة بعد أن تتوزع الفرق ال16 إلى أربع مجموعات حسب نتيجة القرعة يا إما متأهل إلى الدور ربع النهائي كبطل أو وصيف بجدارة ومستمر في المنافسة حتى النهاية أو خارج منها مقصياً يجرجر أذيال الهزيمة!.

    لقد تغيرت موازين القوى ولم تعد الفرق التقليدية الإفريقية هي المرشحة للبطولة. وإذا كان خروج ليبيا والجزائر من التصفيات مفاجأتين غير متوقعتين فإن منتخب السودان ليس هو «الحصان الأسود» الذي لم يتوقعه مدرب تونس الفرنسي روجيه لومير .

    كما قال بعد المباراة وإنما هم صقور الجديان الذين لم يشاهدهم من قبل بهذه القوة وسرعة التحليق فوق سماء المريخ مطاردين «نسور قرطاج» حتى أسقطوهم بثلاثية غير مسبوقة في تاريخ لقاءاتهما أهلتهم لانتزاع صدارة المجموعة الرابعة عن طريق علاء بابكر وفيصل العجب وموسى الزومةوهم من المريخ السودانى.

    ظن التوانسة باستدعائهم لكل محترفيهم المميزين في أوروبا أنهم فائزون لا محالة ومن الاستحالة فقدانهم بطولة المجموعة.

    ولكنهم فوجئوا بمدرب مواطن سوداني اسمه محمد عبدالله وشهرته مازدا قد دفع بلاعبين هواة دربهم على اللعب بطريقة السهل الممتنع فتلاعبوا بهم وعملوا العجب!.

    منقول من جريدة البيان الإماراتية .




    English | mbc1 mbc2 mbc3 mbc4 mbc Action fm بانوراما mbcfm | الصفحة الرئيسية فن ونجوم رياضة
    اتصل بنا
    2007-1991 mbc ,حقوق الطبع محفوظة

    Idea Idea Idea Idea Idea Idea
    avatar
    akmL
    مدريدي ممتاز
    مدريدي ممتاز

    ذكر عدد الرسائل : 712
    نقاط التميز : 120
    الدولة : k.s.a
    تاريخ التسجيل : 27/04/2007

    ريال مدريد رد: مبروك للسودان

    مُساهمة من طرف akmL في السبت سبتمبر 22, 2007 7:34 am

    مشكور اخوي على المجهود

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 10:36 pm