خرج ولم يعد

    شاطر
    avatar
    Saber-Madrid
    المدير العام

    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3673
    تاريخ التسجيل : 26/11/2006

    ريال مدريد خرج ولم يعد

    مُساهمة من طرف Saber-Madrid في الخميس مارس 29, 2007 12:01 pm

    اعتقد ان غالبية الناس تعرف هذا القول جيدا وكثيرا ما تجد هذا العنوان ضمن الاعلانات الموجوده على صفحات الصحف او شاشات التلفاز للاعلان عن خروج رجل او امراءه او طفل من منازلهم ولم يعودو لغاية تاريخة ويكون مكتوبا في نهاية الاعلان وعلى من يعرف اي معلومة تتعلق بهم الاتصال على الرقم .... الخ

    وغالبا يكون الذي خرج سواء من منزله او من عمله كما اسلفت يعود لاسباب كثيره وفي غالب الاحيان لاتكون العوده للمنزل او العمل الا بتحقيق شروط محددة تؤدي الى عودة من خرج الى منزله او عمله كون العوده دائما وابدا مرتبطة بشروط هذا العنوان ينطبق على البطولات التي خرجت من عرين ريال مدريد قبل عدة سنوات ولم تعد لغاية تاريخة, لن تتم عودة البطولات للريال الا بعد تحقيق الشروط ويمكن تلخيص هذه الشروط على النحو التالي :-


    1. أيمان رئيس النادي ومجلس الاداره بان عودة البطولات لاتتم الا من خلال التخطيط الممنهج والسليم والمبني على اسس علمية قابلة للتطبيق وليس على مبداء الفزعات وكما يقول المثل العربي ( العليق عند الغاره ما بنفع )

    2. أيمان رئيس النادي ومجلس الاداره بان العمل تحت الضغط وممارسة الضغط على الاخرين من لاعبين ومدربين لن تجدي نفعا بل تزيد الامر سوءا ويجب عليهم التحلي بالصبر ومتابعة تنفيذ الخطط والبرامج المعده مسبقا وقياس مستوى تقدم الفريق

    3. أيمان رئيس النادي ومجلس الاداره بان العلاقات المييزه والمبنيه على الاحترام المتبادل والمحبة سواء بين ادارة النادي والجهاز التدريبي او بين ادارة النادي واللاعبين وكذلك بين الجهاز التدريبي واللاعبين هي من اهم عوامل استقرار الفريق وبدونها لايمكن تحقيق اي شيىء
    4. أيمان رئيس النادي ومجلس الاداره والجهاز التدريبي بان كثرة التصريحات بشكل عام واخص بالذكر تلك التصريحات المتعلقة بتوجيه النقد اللاذع والتهديد والوعيد للاعبين هي سياسة اثبتت فشلها وعقمها وتعتبر من العوامل التي ساهمت باشاعة روح التذمر بين اللاعبين وساهمت يشكل اساسي بتحقيق النتائج السيئة للفريق والاستغناء عن بعض اللاعبين وتجميد البعض الاخر
    5. أيمان رئيس النادي ومجلس الاداره بان كثرة استبدال المدربين لايصب بمصلحة الفريق وقد اثبتت هذه السياسة فشلها وعقمها وتعتبر من العوامل التي ساهمت بالنتائج السيئة للفريق وكان يتم الحكم على مستوى وامكانيات كل لاعب من اللاعبين بطريقة تختلف من مدرب لاخر وتم كل ذلك خلال فتره قصيره جدا وكان من نتائج ذلك الاستغناء عن العديد من اللاعبين الممتازين بالاضافة الى الحاق الاذى بنفسيات باقي اللاعبين , ذلك لذا فان الاحتفاظ بالمدرب الحالي هو الخيار الافضل اذا تبين بانه قادرعلى قيادة الريال والتخطيط للمستقبل واحداث التغيير والتطوير المطلوب
    6. أيمان رئيس النادي ومجلس الاداره والمدير الرياضي للفريق بان التعاقدات المدروسة والتي تمزج بين الخبرة والسن هي افضل من سياسة البحث عن لاعبين باعينهم

    7. أيمان اي مدرب سيدرب الريال بان المهمة الاساسية لوجوده بالنادي هي لبناء فريق للمستقبل وتحقيق البطولات وعليه الاخذ بعين الاعتبار مشاكل وشكاوى اللاعبين على محمل الجد وايجاد الحلول المناسبة لها والعمل بروح الفريق والاسره الواحده
    8. أيمان جمهور ومحبي الريال ووسائل الاعلام التي يهمها امر الريال بما جاء باعلاه وكذلك تحليهم بالصبر وعدم ممارستهم اية ضغوط على ادارة النادي والمدربين واللاعبين مادامت الامور تسير وفق الخطط والبرامح المعده مسبقا و يتم الحكم على مستوى واداء الفريق بشكل منطقي
    صحيح انه لم يتم الاعلان من خلال الصحف عن خروج البطولات من النادي بل تم الاعلان عن ذلك من خلال معاناة الملايين من محبي ومشجعي الريال بكافة انحاء العالم , اعتقد بان تجربة الثلاث سنوات العجاف التي مرت بالنادي وجمهوره هي اكثر من كافية لمن يريد ان يفهم ويتعلم الدرس وتكون اولوياته تحقيق مصلحة الفريق والنادي وبخلاف ذلك على جمهور ومحبي الريال ان يتحلو بالصبر ويطلبو من الله الفرج
    avatar
    R Madrid King
    نائب مدير عام

    نائب مدير عام

    انثى عدد الرسائل : 358
    العمر : 28
    نقاط التميز : 963
    الدولة : الإمارات
    تاريخ التسجيل : 20/02/2007

    ريال مدريد رد: خرج ولم يعد

    مُساهمة من طرف R Madrid King في الجمعة أبريل 13, 2007 2:18 am

    مشكووووووووور أخوي ,,, بتوفيق مدريدي
    "مدريديه وافتخر"

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 12:00 pm