كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس !

    شاطر
    avatar
    Saber-Madrid
    المدير العام

    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3673
    تاريخ التسجيل : 26/11/2006

    ريال مدريد كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس !

    مُساهمة من طرف Saber-Madrid في الجمعة أبريل 06, 2007 7:07 am

    ’’ كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس ! ‘‘



    بالأمس وأثناء مشاهدتي لـ برنامجي المُفضل " إكسترا تايم " على قناة ريال مدريد الرسمية تمت مناقشة نقطة هامة في الجزء الثاني من البرنامج ، وبدأت القضية برسالة من أحد الأشخاص يتحدث عن وضعية راؤول في الفريق ، وعن الكابتنية مابين راموس المقاتل وكاسياس المتألق دائماً وابداً ..


    بالطبع لا أحد ينكر ما يقدمه راموس إبن الـ 21 عاماً ، ولكن أعتقد أن الكابتنية ( بدري عليه شويتين ) في ظل تواجد كاسياس ، ووجهة نظري من الموضوع هي ضرورة تواجدها على كاسياس حسب رأي المتواضع ..



    وكان حديث الصحفيين وإجماعهم على أن كاسياس هو المُفضل لديهم ، إما لـ صعوبة إيجاد مبارة أخطأ فيها إيكر ( ماشاءالله ) أو لـ حماسه اللامتناهي في اللقاءات وإحراج المُدافعين في لقطة تلو الأخرى ، أو لـ تقديره لـ قميص المدريدي ... القميص الأعظم في كرة القدم !

    ’’ وضعية الـ 3 كباتن ! ‘‘



    راؤول / القائد الأول لـ مدريد ، كثر الجدل حوله من مطالب بـ بقاءه أو مطالب بـ رحيله ، قد نختلف في هذا الأمر ولكن الأكيد أن من يتحدث ( بعقله ) لا ( بقلبه ) سيؤكد وجوب تواجد راؤول على دكة البدلاء على أقل تقدير في الموسم القادم ..

    جوتي / بذلك نتنقل في سلم ترتيب القيادة إلى جوتي ، وشخصياً أجزم ( والله أعلم ) أن جوتي لن يكون أساسي حاله حال راؤول الموسم القادم ، فـ صراع الإدارة على صانع ألعاب وكثرة صور كاكا وك.رونالدو على أغلفة المجلات ماهي إلا مجموعة دلائل على بحث الإدارة عن صانع لعب جديد ..

    كارلوس / للأسف بعد كابوس الآليانز أرينا وما حدث في الثواني الـ 10 الأولى من روبرتو كارلوس ، أكد الوفي رغبته في الرحيل كونه متأكد دون غيره من عدم إضافته للفريق أي شيء ، ويبدو أن بلاد أتترك هي الوجهة القادمة لـ اسطورتي ..

    ’’ لماذا شخصياً أفضـل كاسياس ‘‘

    محبوب من الكُل



    لا أعتقد انه يوجد لاعب في ريال مدريد لا يحب كاسياس ، بإستثناء دييجو لوبيز ربما ! ، فـ علاقة كاسياس بجميع اللاعبين جيدة حسب ما نرى في التمارين اليومية وفي اللقاءات كذلك ، فـ كاسياس لا يمتلك مشاكل مع رونالدو سابقاً والحزب البرازيلي حالياً ، وكاسياس كان يقول بأن أعز لاعبين لديه خارج الملعب هم كارلوس وزيدان " ولا واحد فيهم اسباني " ..

    قيادي بالفطرة



    رغم تواجد راؤول على الملعب إلا أن أكثر لاعب يقوم بـ مناداة وتوجيه اللاعبين في الملعب هو إيكر كاسياس ، ورغم تواجد كارلوس كذلك وطبعاً جوتي ، فـ يوجه كنفارو قائد إيطاليا تارة وكارلوس الخبير تارةً اخرى !

    مواقف تستحق الإشادة



    مابين الصراخ على اللاعبين في مبارة الأتلتيكو " نحن موتى ... نحن موتى " إلى توجيه كلمات قوية لـ كنفارو " فابيو ... يجب أن تبذل مجهوداً أكبر .. يجب أن تُقدر القميص " ، مروراً بالدخول إلى غرفة ملابس اللاعبين في نوكامب والدموع تملأ عينيه من القهر ، نجد أنفسنا أمام لاعب إستثنائي .. أمام قائد من زمن العملاقة .. أمام اللاعب الأمثل للثورة المدريدية التي يقودها كالديرون .. كاسياس بحق يستحق أن يكون قائدنا نحو البطولات من جديد .

    ثبات المستوى



    نادراً ما نستطيع إيجاد سقطة لـ كاسياس في أي لقاء ، وكثيراً ما سمعنا مقولة " لو كاسياس مو حارس الريال ، كان الريال درجة ثانية " ، قد لا تكون هذه الكلمات صحيحة ولكن الأكيد أنها تصف ما يقدمه كاسياس من مستويات رائعة في أغلب اللقاءات إن لم يكن جميعها .

    We Are Living Iker ERA



    من عصر ديستيفانو إلى بوتراجينو مروراً بـ خينتو من قبله ، وراؤول وزيدان ... عاصر المدريديستا نجوم كبار وأحبوهم واستحقوا ان تُسمى فترتهم بـ إسمهم .. فـ نحن الآن نعيش عصر كاسياس الذي يُقدم مستويات عجز عنها كافة حراس المدريدي في السابق ، ويذهل الجمهور مرة تلو الأخرى ... من صدته الشهيرة أمام فالنسيا إلى صدات بلباو حينما كتبت الماركا النتيجة بهذه الطريقة [ رونالدو 3 - 0 كاسياس ] ..

    راؤول قدم ما عليه ( وزياااادة ) يُشكر عليها اللحظات التي أسعدنا بها ، ولكن أعتقد أن الوقت قد حان لـ يترجل الفارس من حصانه وتبدأ القيادة مع عهد جديد بـ لاعب يستحق ذلك ... إيكر كاسياس !

    ’’ مشكلة الحراسة والكابتنية الأزلية ‘‘



    لم يمر وقت طويل على نقل القيادة في النادي البافاري من اوليفر كان إلى بالاك ، وكان السبب هو مشاركة بالاك مع الفريق بشكل أكثر في الهجمات وإمكانية الحديث مع الحكم في أي لحظة وأي مشكلة في تنفيذ الركلات الثابتة وما شابهها ..

    شخصياً لا أجدها مشكلة كبيرة ( ولكن أقتنع بها كـ مشكلة ) ولكن ليست سبباً رئيسياً في حرمان شارة القيادة من ذراع لطالما أنقذت المدريدي من عدة لحظات محرجة !! .
    avatar
    MR.RON9L
    زائر

    ريال مدريد رد: كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس !

    مُساهمة من طرف MR.RON9L في الإثنين أبريل 09, 2007 1:08 am

    بالتوفيق يا مدريد
    avatar
    MR.RON9L
    زائر

    ريال مدريد رد: كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس !

    مُساهمة من طرف MR.RON9L في الإثنين أبريل 09, 2007 1:09 am

    تبقون ملوك يا مدريد
    avatar
    MR.RON9L
    زائر

    ريال مدريد رد: كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس !

    مُساهمة من طرف MR.RON9L في الإثنين أبريل 09, 2007 1:10 am

    هنيئا لكم يا مدرييديين بالفوز
    avatar
    MR.RON9L
    زائر

    ريال مدريد رد: كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس !

    مُساهمة من طرف MR.RON9L في الإثنين أبريل 09, 2007 1:10 am

    بالتوفيق لانكم انتم ملوك
    avatar
    MR.RON9L
    زائر

    ريال مدريد رد: كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس !

    مُساهمة من طرف MR.RON9L في الإثنين أبريل 09, 2007 1:11 am

    مدريد تبقى في قلوبنا مهما دار الزمان
    avatar
    MR.RON9L
    زائر

    ريال مدريد رد: كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس !

    مُساهمة من طرف MR.RON9L في الإثنين أبريل 09, 2007 1:12 am

    الملكي يبقى ملكي مهما دار الزمان
    avatar
    R Madrid King
    نائب مدير عام

    نائب مدير عام

    انثى عدد الرسائل : 358
    العمر : 28
    نقاط التميز : 963
    الدولة : الإمارات
    تاريخ التسجيل : 20/02/2007

    ريال مدريد رد: كابتنية الملكـي .. مابين راموس وكاسياس !

    مُساهمة من طرف R Madrid King في الجمعة أبريل 13, 2007 1:59 am

    فعلا ً أخوي انا من رايك ان إيكر كاسياس يستحق الشاره أكثر من راموس لست لاني لا افضل راموس بل انه من افضل اللاعبين عندي ... على العموم إن الشارة ستذهب لمن يستحق .. مشكووور أخوي وبتوفيق مدريدي ...
    "مدريديه وافتخر"

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 12:00 pm