لا تفرحوا كثيرا ايها المدريدين

شاطر

ayoub_wwe
    مدريدي ضعيف
    مدريدي ضعيف

ذكر عدد الرسائل : 3

ريال مدريد لا تفرحوا كثيرا ايها المدريدين

مُساهمة من طرف ayoub_wwe في الإثنين نوفمبر 12, 2007 10:44 am

لا تفرحوا كثيرا ايها المدريدين بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المدريدين ارجو الا تستعجلوا بالفرحه باننا متقدمين على باقي الفرق و اننا في الصداره في الوقت الحالي

ارجو منكم ان تكونوا صبورين و لا تفرحوا كثيرا فربما يحصل مع الريال كما حصل مع البارشا السنه الى فاتت و نخسر الدوري في الرمق الاخير من الدوري

و انا حصل لي موقف مع صديقي و هو بارشاوي عندما تكلمنا عن انجازات الناديين و كان ذلك في فبراير

و قلت له نحن معنا 29 ليجا و انتم 18 قال لي: بل قل 19 لان هذه السنه مضمونه للبارشا و لكن

عاد الريال و قلب الطاوله على البارشا و حقق البطوله رقم 30 فصدقوني انا امنت بمثل القائل من يضحك اخيرا يضحك كثيرا

فارجوا منكم ان تاجلوا فرحتكم الى شهر يونيو و لا تستهزوا بالفرق الاخرى و خصوصا ان دفاعنا ما شاء الله عليه يتلقى اهداف كثيره.

ثانيا

احترام الخصم و المنافس يجعلك دائما بالمقدمه فارجوا منكم ان تحترموا الخصم المنافس

و عدم الاستهزاء و التعصب الاعمى لفريقك عن طريق شتم اخوانك المسلمين العرب لاجل لاعبين والله

لا يعلموا من انتم و اين موقعكم من الاعراب و احترام مشاعر المنافسين عن طريق عدم الاستهزاء بلاعبينهم مثل رونالدينهو مهرج, ايتو قرد, خواكين معوق... الخ

اخيرا

كلمه حق و لابد ان تنقال

الكل لاحظ ابداع اللاعب الساحر روبينهو و انا كمدريدي اتمنى ان يستمر هذا الابداع الى اعتزاله,

لكن لاحظت مواضيع تقارنه بميسي و انه افضل من ميسي

يا اخوان حاليا ميسي افضل من روبينهو لكن اذا استمر تصاعد مستوى روبينهو في الوقت الحالي

اعتقد انه السنه القادمه سينافس على الكره الذهبيه لكن هذا العام فانها بين ثلاثه كريستانو و ميسي و كاكا

و بما اني ارجنتيني اتمناها لميسي صراحه لكن العقل و المنطق

ان المنتافسين الرئيسين لها هما كاكا و كريستانو و انا افضل كاكا ان يكون الاول لانه انضج من كريستانو في الوقت الحالي.

و لحد الان لم ياتي لاعب بسن العشرين و حاز على افضل لاعب بالعالم غير الظاهره الكبيره

رونالدو
    قائد مدريد
    مشرف عام على المنتديات

مشرف عام على المنتديات

ذكر عدد الرسائل : 184

ريال مدريد رد: لا تفرحوا كثيرا ايها المدريدين

مُساهمة من طرف قائد مدريد في الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 2:33 pm

شكرا على الموضوع

top12madrid
    مدريدي ضعيف
    مدريدي ضعيف

ذكر عدد الرسائل : 28